فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار

فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار تأجير السياراتمندوزا، تأجير سيارات مطار فرانسيسكو جابريلى

مندوزا مدينة شعبية في الإقليم الذي يحمل نفس الاسم في الأرجنتين وفي الطريق الرئيسي بين بوينس آيرس وسانتياغو. غالباً ما تأتي الزائرين إلى المنطقة المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية مثل ركوب الخيل، والمشي وتسلق الجبال.  تختار لاستئجار سيارة للحصول على جميع أنحاء المدينة والمناطق المحيطة بها الاستفادة القصوى من كل لحظة من عطلة الخاص بك.

هناك الكثير من المساحات المفتوحة في مندوزا ، وهو واحد من أكثر شعبية "باركي سان مارتن".  العديد من السكان المحليين والسياح يأتون إلى هنا للمشي أو ركوب الدراجات، وهناك حديقة لحيوانات صغيرة التي مصدر جذب شعبية مع الأطفال.  وبدلاً من ذلك توجد مصانع النبيذ التي توفر رحلات، وعموما هناك الكثير من الأحداث للذهاب إلى، مع العديد من الناس يختارون لزيارة خلال شهري آذار/مارس ونيسان/أبريل لتذوق النبيذ.  تحتاج بعض مصانع يجب حجزها مسبقاً.

أشياء تراها بالسيارة في مندوزا

كما هو معروف في المدينة للمهرجانات، ومعظم هذه مجانية لحضور.  عادة ما يكون هناك الكثير من الغناء، والرقص، والغذاء، وهذه أيام عظيمة لجميع أفراد الأسرة.  اسبانا بلازا هو مثال عظيم لإحدى الساحات بالمدينة ويتم الوصول إليه بسهولة من معظم المقاطعات لأولئك الذين اختاروا استئجار سيارة.  هناك العديد من ميزات الإسبانية إلى الساحة، وهناك تمثال جميل.

الحصول على جميع أنحاء ميندوزا

استئجار سيارة أيضا مثالية لأولئك الذين يريدون الحصول على خارجاً وحوالي، والتمتع ببعض أنشطة شعبية محلياً.  جبل أكونكاغوا واحد من أعلى المعدلات في العالم وهناك هي الكثير من الفرص لأولئك الذين يريدون لمحاولة التسلق أو الرحلات.  هو نشاط مضنية أقل بطبخ بالطبع.  وهناك عدد من الفنادق التي تقدم دروسا في المأكولات المحلية، وهناك الكثير من الأماكن الأخرى التي لها المظاهرات بدلاً من الطبقات.

مع جبال قريبة جداً، تزلج خيار شعبية في فصل الشتاء، وعلى الرغم من أن السياح يستطيعون اختيار وقتهم بعناية كما أن هناك موسم شتاء قصيرة جداً.  الطيران الشراعي مثالي لأولئك الذين يريدون الحصول على وجهة نظر مختلفة من المنطقة والرحلات التي يمكن اتخاذها في جنبا إلى جنب مع رائد أكثر خبرة.

تأجير سيارات مندوزا وسيلة رائعة للحصول على جميع أنحاء وسوف يفاجأ كيف فقط فعالة من حيث التكلفة يمكن أن يكون كبديل لوسائل النقل العام.  إضافة إلى هذا الوقت سيوفر لك عند عدم انتظار للحافلات والقطارات، وسوف تكون قادرة على الاستفادة القصوى من كل لحظة من عطلة الخاص بك.

معلومات مفيدة مندوسا

  • قريب فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في الأرجنتين
  • تأجير شركات السيارات في فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار

    • Alamo فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
      Alamo فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
    • Europcar فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
      Europcar فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
    • Sixt فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
      Sixt فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
    • Localiza فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
      Localiza فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
  • فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار معلومات
  • تشغيل شركات الطيران ل فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار
الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا فرانسيسكو ميندوزا جابريلى المطار تأجير السيارات بمتوسط 10.00 استنادا إلى 1 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

الأرجنتين مراجعة لتأجير السياراتالأرجنتين مراجعة لتأجير السياراتالأرجنتين مراجعة لتأجير السياراتالأرجنتين مراجعة لتأجير السياراتالأرجنتين مراجعة لتأجير السيارات

5

شكر

اهتمام جيد جدا في لوكاليزا

Mendoza Francisco Gabrielli Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Mendoza Francisco Gabrielli Airport

Mendoza Francisco Gabrielli Airport Car RentalMendoza, Francisco Gabrielli Airport car rental

Mendoza is a popular city in the province of the same name in Argentina and it is on the main route between Buenos Aires and Santiago. Visitors to the area often come to take part in various sporting activities such as horse riding, hiking and mountain climbing.  Opt for car rental to get around the city and the surrounding areas to make the most of every moment of your holiday.

There are plenty of open spaces in Mendoza and one of the most popular is the Parque San Martin.  Many locals and tourists come here to walk or ride bikes and there is a small zoo which is a popular attraction with children.  Alternatively there are wineries which offer tours and there are generally plenty of wine tasting events to go to, with many people choosing to visit during the months of March and April.  Some wineries need to be booked in advance.

Things to see by car in Mendoza

The city is also known for its festivals and most of these are free to attend.  There is usually plenty of singing, dancing and food and these are great days out for all the family.  The Plaza Espana is a great example of one of the city’s squares and is easily reached from most districts for those who have chosen car rental.  There are many Spanish features to the square and there is a beautiful statue.

Getting around Mendoza

Car hire is also ideal for those who want to get out and about and enjoy some of the popular activities locally.  The Aconcagua mountain is one of the highest in the world and there are plenty of opportunities for those who want to try climbing or trekking.  A less strenuous activity is a cooking course.  There are a number of hotels which offer lessons in the local cuisine and there are plenty of other places which have demonstrations rather than classes.

With the mountains so close, skiing is a popular choice in winter, although tourists have to pick their time carefully as there is a very short winter season.  Paragliding is ideal for those who want to get a different view of the area and flights can be taken in tandem with a more experienced pilot.

Mendoza car rental is a great way to get around and you will be surprised just how cost effective it can be as an alternative to public transport.  Add to this the time you will save when not waiting for buses and trains and you will be able to make the most of every moment of your holiday.

Useful Information Mendoza

  • Near Mendoza Francisco Gabrielli Airport

  • Popular car rental locations in Argentina

  • Rent a car companies in Mendoza Francisco Gabrielli Airport

    • Alamo Mendoza Francisco Gabrielli Airport
      Alamo Mendoza Francisco Gabrielli Airport
    • Europcar Mendoza Francisco Gabrielli Airport
      Europcar Mendoza Francisco Gabrielli Airport
    • Sixt Mendoza Francisco Gabrielli Airport
      Sixt Mendoza Francisco Gabrielli Airport
    • Localiza Mendoza Francisco Gabrielli Airport
      Localiza Mendoza Francisco Gabrielli Airport
  • Mendoza Francisco Gabrielli Airport Information

  • Operating Airlines for Mendoza Francisco Gabrielli Airport

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Mendoza Francisco Gabrielli Airport Car Rental with an average of 10.00 based on 1 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Argentina car rental reviewArgentina car rental reviewArgentina car rental reviewArgentina car rental reviewArgentina car rental review

5

Thanks

Very good attention at localiza